welcome to my blog
مرحبا بكم في مدونتي

السبت، 12 مارس 2011

كـــــاتــبهـ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كــيفكم انشالله تمام..!
المهم انا ابغى كاتبة تساعدين في المدونة بس مو اي كاتبة 
ابغى وحده عندها خبره وتعرف كيف تجيب الاشياء المجانية وغيرها
سوري بس ما اقدر احط اي وحده
ياليت اللي تعرف تقولي مرررررررره محتاجة كاتبة
و ياليت تكتب لي اسمها بستاردول

وشكراا

هناك 7 تعليقات:

  1. ممكن اكون الكاتبة؟ بليييز

    ردحذف
  2. مرحبا كيفك؟,,ان شاء الله تمام ,,انا عندي خبره لكن مو الي مره انا ودي اصير كاتبه اذاتبين كمان اجيب وحده من صحباتي عادي اقولهم وان شاء الله يجون ويشوفوا المدونة اذا حابين يصيروا كاتبات طبعاَ ,, انا من وجهة نظري تحطي كمان كاتب للمدونة علشان يكون في شيء جديد ومختلف هذي هيا وجهة نظري اتمنى تعجبك ^^ دودي ...

    ردحذف
  3. لولي ستاردول ممكن احكي معك عشان اعرفك اكثر واذا عندك خبرة او لا؟؟

    ردحذف
  4. دودي فكرتك كثير حلوة انو يكون في كاتب للمدونة ^_^

    ردحذف
  5. انا عندي خبرة في ستاردول ممكن اصير كاتبه وعندي مواضيع كثيره عن ستار دول

    ردحذف
  6. بليز ردي لي بسرعة

    ردحذف
  7. دينمو اكيد مو توهقيني ..!!

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.