welcome to my blog
مرحبا بكم في مدونتي

الخميس، 28 أبريل 2011

مسابقة افضل مكياج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 كيفكم ؟؟ ان شاء الله تمام
اليوم راح ابدأ مسابقة افضل مكيااج
يعني مكيجي دولك بكيفك مافي اي شيء محدد واحفظيها وتعالي قولي لي انك تبي تشتركي ولاتغيري اللوك إلا بعد ماأكتب لك تم التقييم 
لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي
وانا بروح على صالونك وبصورك زي هذه الصورة من صالوني


بعد ماتخلصي احفظيها وقولي لي انك تبي تشتركي في سجل الزوار وانا راح اختار افضل بنات واحط اسمائهم هنا وانتو تصوتو بالمدونة
المسابقة للكل مش بس للسوبر اي شخص عنده مكياج يقدر يشترك
وانا لو كتبت لك تم التقييم خلاص رجعيها زي ماكانت اول اذا حبيتي
القوانين
1- لاتتكلمو على اي من المشتركات بكلام سيء 
2-اكتبي لي ابي اشترك بالمسابقة في سجل زواري فقط
3- العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
4- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي  
بس هذي هي القوانين اتمنى تتمتعو بالمسابقة 

والفائزة جائزتها هي 


رابط بالمدونة لجناحها وصورتها تنحط بالمدونة + هدية من السويت شوب

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.