welcome to my blog
مرحبا بكم في مدونتي

الجمعة، 20 مايو 2011

مسابقة الفتاة التراثية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صباياااا كيفكم ان شاء الله تمااااام 
اليوم ابدأ مسابقة وتلبيه لطلباتكم وهي مسابقة الفتاة التراثية "المسابقة صعبة جدا "و المسابقة انكم تلبسو دولاتكم لبس بلدك التراثي او على الاقل حاولي يعني حتى خليجي أو مصري أو مغربي
يعني يكون فيه حناء وعبايات وشعور طويلة   
(هندي - مصري _ علي بابا والاربعين حرامي _ بابا الحارة _ بدوي_ هاواي _ صيني_ساري _ لبناني _ سوري _ افريقي_ والخ 
وانتوا وافكاركم ابغى اشوف ابداعات تطير العقل
وهذه صورة لتوضيح كيف تصلحي دولك

لاتروحو تسو لي هندي وبس ابي بدوي وخليجي  وفرعوني وافريقي و صيني
المهم المسابقة للسوبر فقط 
فترة الاشتراك حتكون مفتوحة لمدة اسبوع كامل يعني انشالله الويكند الجاي اعلن اسماء المرشحات في المسابقة
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة 
بنات اقروأ القوانين كويس لانه في بنات كثير يخالفون وما يشتركوا بسبب كذا
والقوانين هي
1- المسابقة للسوبر فقط
2- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك
3- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
4- اكتبي لي في سجل زواري انك تبغي تشتركي
رسالة واحده تكفي وراح اقيمك 
الرد راح يكون "تم التقييم"
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة
5- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية 
6-ملامح الوجه لازم تكون متناسقه مع البلد اللي اخترتيه وبرضوا المكياج حدقق على كل شي
7- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي   
8- خلي دولك وبطول الصفحة من رأسها لاخمص قدميها" لا اصغر ولا اكبر
المهم هذي الشرووط اتمنى تتبعوها وتتسلوو والجائزة هي:


للمركز الاول 20 ستاردولارز

للمركز الثاني 15 ستاردولارز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.